تجميل الأسنان في تركيا

إن الأسنان البيضاء المتناسقة البراقة من عناصر الجمال، فهي تمنح الإنسان ابتسامة واثقة يأسر بها القلوب وتفتح له أبواب التواصل .

إن تجميل الاسنان هو من عمليات التجميل الأكثر سهولة على الإطلاق، فوقت إجرائها قصير للغاية، إذ يبلغ فقط ربع الساعة لكل عشرة أسنان يتم تجميلهم بمادة الفينير التي يتطابق لونها مع لون الأسنان إلى حد كبير .<>

مراحل عملية تجميل الأسنان في تركيا :

1ـ أخذ مقاسات أولية وإرسالها للمعمل لعمل قشور مؤقتة.

2ـ يتم تحضير الأسنان وإزالة جزء من السطح الأمامي الظاهري لها بمقدار (0،5 مم) أي بمقدار سماكة القشرة، وفي حال كانت بعض الأسنان متراكبة أو متقدمة عن الأسنان الأخرى، يتم بردها وتسويتها مع بقية الأسنان، حتى تتبع القوس السني بحيث تصبح الأسنان متناسقة بعد ذلك.

3ـ أخذ مقاسات الأسنان مع بعض الصور وإرسالها للمعمل.

4ـ بعد أسبوع أو عشرة أيام يكون الفينير جاهزا، بحيث يتم تثبيته بسهولة وسرعة في فم المراجع.

يمكن طبعا خلال الفترة بين التحضير وتثبيت القشرة أو الفينير، وضع قشور مؤقتة مصنوعة من البلاستك بواسطة الكمبيوتر، حتى يتم حماية السن وعزله وعدم تعرضه للتغيرات الفموية من برودة وحرارة.

مميزات تجميل الأسنان في تركيا :

تعتبر القشرة التجميلية (الفينير)، من العلاجات الأكثر جمالا بين بقية العلاجات السنية في طب الأسنان الحديث، حيث تعطي لونا أبيضاً ناصعاً وشكلاً متجانساً للأسنان.

  • تحافظ القشرة على مادة الميناء السنية مقارنة مع العلاجات الأخرى كالتلبيسات.
  • تتأقلم اللثة بصورة جيدة مع مادة القشرة مثلها مثل التلبيسات الزيركونية.
  • لا تتصبغ مع مرور الوقت نتيجة شرب القهوة أو الشاي أو التدخين.
  • لا تحتاج للتبييض في المستقبل، لكنها تحتاج للتنظيف الجيد بالفرشاة والعناية المنزلية الممتازة.
  • يعيش الفينير من 5 إلى 7 سنوات حسب العناية به ومن ثم يجب تغييره.
  • تحمي القشرة الأسنان من التسوس، ومن الصعب أن يتسوس السن الحامل لفينير الاسنان.

 

في تركيا حققت مراكز علاج وتجميل الأسنان شهرة واسعة في مجال تبييض وتجميل الأسنان، حتى أنها أصبحت تجتذب عشرات الآلاف سنوياً سواء من داخل تركيا أو من مختلف الدول المجاورة، ليس فقط بسبب مهارة أطبائها في هذا التخصص وإنما كذلك لانخفاض الأسعار التي تتوفر بها عمليات تجميل الأسنان مقارنة بغيرها.

حقق تبييض الأسنان بالليزر نتائجاً مرضية لأغلب من خضعوا له في تركيا، حتى ظهرت حلولا أخرى لتبييض الأسنان ومنحها المظهر البراق، وكانت تلك الحلول أسرع ونتائجها تستمر لسنوات أطول، وأهمها هي لصق عدسات أو قشور خزفية بيضاء فوق الأسنان تعطيها المظهر البراق والجذاب.

ظهرت أنواع متعددة من القشور الخزفية ولكن يعتبر الفينير واللومينير الأكثر نجاحاً ولذلك  تزايد الإقبال عليهما بشكل كبير وأصبح لا يوجد مركز لتجميل الأسنان في تركيا إلا ويقوم بإجراء تلك العملية.

أين يتم إجراء تجميل الأسنان في تركيا

تعتمد عيادات الأسنان في تركيا ومراكز التجميل بصفة عامة على السياحة الوافدة من خارج البلاد، لذلك تتركز بصورة رئيسية في المدن التي تمثل نقاط جذب سياحي.

تأتي مدينة إسطنبول في صدارة المدن التركية من حيث عدد عيادات ومراكز التجميل التي تحتضنها، تليها العاصمة أنقرة إذ تحتوي هي الأخرى عدد كبير من عيادات الأسنان، ثم المدن السياحية انطاليا وكوساداسي ومرسين، هذا بجانب عدد آخر من مراكز تجميل وزراعة الأسنان الموزعة في مختلف المدن التركية.

تجدر الإشارة إلى أن مراكز تجميل الأسنان في تركيا على اختلاف مواقعها تقدم خدمة طبية فائقة الجودة، كما تقوم بإجراء مختلف عمليات تجميل الفك والأسنان بدءاً من تبييض الاسنان، وصولاً إلى إجراء عملية زراعة الأسنان، علاوة على أن أسعار تجميل الأسنان في تركيا شبه ثابتة وتختلف بنسبة ضئيلة بين مركز وآخر.

تكلفة تجميل الأسنان في تركيا :

تقدم عيادات الأسنان في تركيا عروضاً متنوعة ومميزة بهدف مضاعفة شرائح العملاء المستهدفة، كما جرى العرف على ألا تشتمل أسعار تجميل الأسنان في تركيا في أغلب الأحيان على رسوم المشاورة وفحص الأشعة السينية التي تقدم مجاناً على عكس المعمول به في أغلب دول العالم، بجانب أن بعض العيادات تتحمل تكاليف انتقال العملاء من وإلى الفندق.

كذلك تتيح العيادات للعملاء سداد تكاليف بواسطة الدولار الأمريكي أو الليرة التركية، مما يساهم في خفض التكاليف نسبياً تبعاً لأسعار صرف العملات في بلد العميل، وبشكل عام فإن متوسط أسعار تجميل الأسنان يعتبر منخفض عما هو في الدول الأوروبية وأميركا، عيادات بيوتي كلينيك تسعى دائما لتقديم الاستشارة اللازمة لمرضاها بأفضل الأسعار.

مميزات تجميل الأسنان في تركيا :

يمكن تخطي مشكلة اللغة عن طريق المترجمين ولن تمثل عائقاً إذا كان العميل يجيد اللغة الإنجليزية، أما الانتظار فهو ضريبة هينة في مقابل المزايا التي تحظى بها عند إجراء عمليات تجميل الأسنان في تركيا والتي تتمثل في الآتي:

  • انخفاض التكلفة بصورة كبيرة
  • الاستفادة من نظام الدفع المتكامل الذي يشتمل على كامل تكاليف الرحلة بما في ذلك حجز الفنادق وتوفير وسيلة الانتقال
  • تقدمعيادات الأسنان في تركيا خدمة طبية فائقة الجودة تضمن تحقيق أفضل النتائج
  • استخدام أحدث التقنيات الطبية في مجال جراحة وتجميل الأسنان
  • أفضل أطباء تجميل الأسنان في تركيا

وأخيرا: فإن تجميل الأسنان بالفينير أو بوضع القشرة التجميلية في عيادات بيوتي كلينيك يمكن مرضاه من الحصول على هوليود سمايل، وهذا لا يتطلب القيام ببرد جزءا من الأسنان، وذلك لان القشرة التجميلية أصبحت ذات سمك رفيع جدا لا يتطلب عملية البرد، إذ يبلغ 2.0 من الملم وتلك تعتبر طفرة في عالم صناعة هوليود سمايل في عياداتنا بيوتي كلينيك التي ترحب بكم دائما.

تواصل معنا الآن


اعداد فريق بيوتي كلينك تركيا

اذا أعجبتك المعلومات هنا لا تنسى مشاركتها مع أصدقائك

تواصل واتس اب