تقنية ICE GRAFTS

نتيجة الحاجة الملحة للتقليل من نسبة الهدر في البصيلات، ومنع موتها، فقد اوجد الطب تقنية جديدة تحافظ على حياة البصيلات، وهذه التقنية هي تقنية ICE GRAFTS حيث تكون ملحقة بتقنية FUE، ومهمتها الحفاظ على حياة البصيلات المقتطفة أطول فترة ممكنة، ليتم زراعتها فيما بعد بالقنوات التي تم اعداداها، وهذه الطريقة تعزز نسبة نجاح عملية زراعة الشعر.

كيف تتم بتقنية ICE GRAFTS

تعتمد هذه التقنية على تجميد البصيلات المقتطفة لحين اعداد القنوات وزراعتها، وهكذا تبقى البصيلات على قيد الحياة أطول فترة ممكنة، وطريقة التجميد تتم من خلال ضبط درجة الحرارة للحفاظ على استقرار البصيلات، حيث يتم وضع البصيلات في سائل مغذي ومقوي، يعمل على تنشيط وتغذية البصيلات، وهذا يجعل البصيلات تنمو بصورة أفضل، وتكون نسبة نجاخ العملية أعلى.

ميزات زراعة الشعر بتقنية ICE GRAFTS

هذه الطريقة تنشط أنسجة البصيلات، وتخفف من هدرها، وتمنع موت خلاياها، وبالتالي تعزز نجاح عملية زراعة الشعر.

تمنح الطبيب وقتا كافيا ليقوم بإعداد القنوات على مهله، ودون عجل وبروية، مما يجعل اعداد القنوات يتسم بالدقة والاتقان.

ما هو محلول ICE GRAFTS؟

ان المحلول يتألف من مضادات الأكسدة، والفيتامينات والبيوتين، إضافة الى المواد الداعمة، وبذلك يحافظ على بنية جذور البصيلات الشعرية، ويحفز عملية النمو.

هذا المحلول هو نفس المحلول الذي يستخدم في نقل الأعضاء أو الانسجة، حيث تعتمد وظيفته الأساسية على حيوية الانسجة والأعضاء التي تكون فيها منفصلة عن الجسم.

ملاحظة:

ان عمر البصيلة خارج الجسم يتراوح بين 4-6 ساعات، وبعد هذا الوقت تموت البصيلة، لذا يجب على الطبيب زراعة البصيلات بعد اقتطافها بمدة لا تتجاوز ست ساعات.

كيف تتم زراعة البصيلات المجمدة؟

بعد اعداد القنوات في مناطق الصلع، يتم زراعة البصيلات المجمدة مباشرة، تقوم البصيلات بدورها بالتلاؤم مع درجة حرارة الجسم، ان البصيلات المجمدة تخفف من الالتهاب والتورم الناتج عن اعداد القنوات، وبالتالي فهي تسرع عملية الشفاء.

تكلفة تقنية ICE GRAFTS في تركيا

لا تختلف تكلفة زراعة الشعر بتقنية ICE GRAFTS عن تكلفة زراعة الشعر بتقنية FUE، لأن تجميد البصيلات يكون ملحق بتقنية الاقتطاف، وهو للحصول على نتيجة أفضل، وهذا يعود لمعايير المشفى، او لخبرة الطبيب المختص، حيث ان الطبيب هو الذي يقوم باختيار أفضل تقنية لاجراء عملية زراعة الشعر في تركيا بشكل يلائم المريض، و بشكل يسم له بالحفاظ على حياة البصيلات ومنع هدرها.

بيوتي كلنيك تهتم دائما باحتيار أفضل تقنية لاجراء عملية زراعة الشعر، وتحقيق نتائج مذهلة.


اعداد فريق بيوتي كلينك تركيا

اذا أعجبتك المعلومات هنا لا تنسى مشاركتها مع أصدقاءك

بواسطة | 2018-03-26T21:12:37+00:00 مارس 26th, 2018|زراعة الشعر في تركيا|لا توجد تعليقات
تواصل واتس اب