//تكلفة زراعة الحواجب

تكلفة زراعة الحواجب

استطاع الطب ان يقتحم عالم التجميل من بابه الاوسع، وقدم للأشخاص حلولا عديدة لكثير من المشاكل التي يعانون منها، وأحد هذه الحلول هو عملية زراعة الشعر في تركيا، الذي شمل أيضا عملية زراعة الحواجب، وهذا ساعد العديد من الأشخاص على التخلص من مشكلة شعر حواجبهم الخفيف، أو زراعة الحواجب التي فقدت نتيجة التعرض للحوادث او الحروق، وأكثر ما يبحث عنه الأشخاص بعد قراءتهم عن مدى فعالية عملية زراعة الحواجب، هو تكلفة زراعة الحواجب، وهنا سنتحدث عن تكلفة زراعة الحواجب في تركيا وباقي بلدان العالم.

تكلفة زراعة الحواجب في تركيا:

ان تكلفة زراعة شعر الراس تختلف بمبادئها عن تكلفة زراعة الحواجب، حيث تعتمد زراعة الحواجب على الدقة الشديدة والمهارة، وإيجاد المنطقة المانحة الملائمة، التي تشبه بطبيعتها طبيعة شعر الحواجب الناعمة، ومن هنا نستنتج ان تكلفة زراعة الحواجب مرتفعة عن تكلفة زراعة الشعر في الرأس، حيث ترتفع تكلفة البصيلة الواحدة في الحاجب عن تكلفة البصيلة المزروعة في فروة الرأس، كما ان الأطباء المتخصصين في زراعة الحواجب ترتفع اجورهم عن الأطباء المتخصصين في زراعة شعر الرأس وذلك لحاجة عملية زراعة الحواجب الى المهارة والدقة العاليتين.

وبشكل عام تتراوح تكلفة زراعة الحواجب في تركيا بين 2000 دولار الى 2500 دولار، كما ان تكلفة زراعة الحواجب تتوقف على التقنية المتبعة، فتقنية روبوت ارتاس مرتفعة عن تقنية FUE.

ويمكنك معرفة المزيد عن تكلفة زراعة الشعر في تركيا، تكلفة زراعة اللحية.

تكلفة زراعة الحواجب في الامارات:

ان تحديد تكلفة العملية يتبع التقنية المستخدمة وعدد البصيلات المزروعة وكثافة المنطقة المانحة، الا ان هذه العملية تحتاج الى دقة كبيرة ومهارة عالية في الأداء حيث أن الشعرة تحتاج الى تفريد، والى جعلها وحدة شعرية في كل خصلة، حتى يبدو شكلها رقيقاً وهذا ما يؤدي الى ارتفاع تكلفتها.

ويعتبر سعر البصيلة الواحدة في دبي بين 2.5-4.5 دولار أميركي، بالإضافة الى توقف تكلفة زراعة الحواجب في الامارات على عدد من العوامل ومنها:

  • سمعة المركز الطبي.
  • خبرة الطبيب ومؤهلاته العليمة.
  • نوع التقنية المتبعة في زراعة الحواجب.

تكلفة زراعة الحواجب في اميركا:

ان زراعة الحواجب في اميركا تختلف حسب الطبيب المختص والمركز الذي يود المريض لذهاب اليه، إضافة الى الكثافة التي يريدها المريض، ونوع التقنية المتبعة، وبشكل عام تتراوح بين 3000 الى 6000 دولار.

بعض العيادات في اميركا قد تضع سعر ثابت، وبعضها يختلف حسب خبرة الطبيب، إضافة الى تكلفة الاستشارة بحد ذاتها والتي قد تصل الى 175 دولار.

اعداد فريق بيوتي كلينك تركيا

اذا أعجبتك المعلومات هنا لا تنسى مشاركتها مع أصدقائك

احصل على الاستشارة المجانية 


 

بواسطة | 2018-01-31T23:11:29+00:00 يناير 31st, 2018|زراعة الحواجب في تركيا|لا توجد تعليقات
تواصل واتس اب