//تكلفة زراعة الشعر بالريال السعودي 2018

تكلفة زراعة الشعر بالريال السعودي 2018

نتيجة التقدم الهائل على اجراء عملية زراعة الشعر في الآونة الأخيرة، وكون زراعة الشعر في تركيا شكلت نقطة استقطاب للعديد من الأشخاص في جميع أنحاء العالم، وخاصة في الوسط العربي، ونتيجة للتقنيات الحديثة التي تتم بها عملية زراعة الشعر، والأجهزة المتطورة التي تستخدمها عيادات ومشافي زراعة الشعر في تركيا، ونظرا لأن الكادر الطبي يتميز بالمهارة والخبرة والدقة في اجراء عمليات زراعة الشعر في تركيا، فقد قررنا القاء نظرة على تكلفة زراعة الشعر بالريال السعودي في تركيا، لنسهل على المريض من الوسط العربي معرفة التكاليف التي تقوم عليها عملية زراعة الشعر في تركيا.

العوامل التي تتوقف عليها تكلفة زراعة الشعر بالريال السعودي 2018

  • ارتفاع وهبوط الليرة التركية: ان تكلفة زراعة الشعر في تركيا تختلف وفق ارتفاع وهبوط الليرة التركية أمام الريال السعودي، حيث ان ارتفاع قيمة الليرة التركية مقابل الريال السعودي، يجعل تكلفة زراعة الشعر بالنسبة لأولئك القادمين من منطقة الشرق الأوسط والذين يتعاملون بالريال السعودي ترتفع عما كانت عليه مسبقا، وكذلك العكس، فإن انخفاض قيمة الليرة التركية مقابل الريال السعودي يجعل تكلفة عملية زراعة الشعر منخفضة.
  • تصريف العملية: ان تصريف العملة من الريال السعودي الى الليرة التركية قبل ان تسافر الى تركيا، قد يكون عملية مريحة، الا انه قد يكون مكلفا، كما ان البنوك والمصارف التركية تقدم معدل أفضل بكثير مما هو عليه في بلدك.
  • تأمين المترجم والخدمات الجانبية: نظرا لوجود العديد من الجاليات العربية في تركيا، فأن تأمين المترجم العربي في تركيا يعتبر عملية مريحة جدا، وخاصة ان العديد من المشافي والعيادات التركية تهتم كثيرا بالعملاء العرب، وتتوجه إليهم عبر مواقعها، وتستخدم لغتهم العربية، مما يسهل عملية التعامل بين المشفى والمريض العربي.

تكلفة زراعة الشعر بالريال السعودي 2018

بينت الدراسات التي أجريت لعام 2018، ارتفاع وهبوط الليرة التركية مقابل الريال السعودي، التي أثرت بدورها على ارتفاع وانخفاض تكلفة زراعة الشعر في تركيا.

وتوضح البيانات التالية نسب هبوط وارتفاع الليرة التركية مقابل الريال السعودي في الأيام الأخيرة من الشهر الثالث لعام 2018.

بيانات توضح هبوط وارتفاع الليرة التركية لعام 2018

بيانات توضح هبوط وارتفاع الليرة التركية لعام 2018

تفاوت التكلفة بين عيادات ومشافي زراعة الشعر في تركيا بالريال السعودي:

على الرغم من كثرة مشافي وعيادات زراعة الشعر في تركيا، الا ان تكلفتها تختلف من عيادة الى أخرى، ومن مشفى الى آخر، وجدير بالذكر ان العيادات او المشافي التي تعتمد على تكلفة مرتفعة ليس بالضرورة ان تتميز بالأفضلية والجودة، كما ان انخفاض تكلفة زراعة الشعر لا تدل على أفضلية المشفى، حيث ان أفضل مستشفى لزراعة الشعر في تركيا يخضع لعدد من العوامل وأهمها خبرة الطبيب المختص، وسمعة المشفى او العيادة، وخضوعه للرقابة الصحية، وغيرها من العوامل الهامة التي تحدد أفضلية المشفى.

لكن بشكل عام فإن تكلفة زراعة الشعر في تركيا تعتبر منخفضة مقارنة مع غيرها من الدول، على الرغم من أنها تقدم نفس ميزات وجودة العمليات التي تتم في باقي الدول.

وتتراوح تكلفة زراعة الشعر في تركيا بين 1500-2000 دولار، أي ما يعادل 5600 -7500 ريال سعودي.


اعداد فريق بيوتي كلينك تركيا

اذا أعجبتك المعلومات هنا لا تنسى مشاركتها مع أصدقاءك

بواسطة | 2018-03-23T17:53:35+00:00 مارس 23rd, 2018|تكلفة زراعة الشعر في تركيا|لا توجد تعليقات
تواصل واتس اب