//تكلفة زراعة الشعر بتقنية DHI

تكلفة زراعة الشعر بتقنية DHI

استقطبت زراعة الشعر في تركيا عددا كبيرا من العملاء، وذلك لأنها تتبع أحدث التقينات باجراء عملية زراعة الشعر، وتعتبر تقنية DHI تقنية فعالة جدا وهي من احدث طرق زراعة الشعر، وذلك لقدرتها على التخفيف من الهدر في البصيلات، لأنها تعتمد على مبدأ اعداد الثقوب المراد زراعة الشعر بها مسبقا، ومن ثم اقتطاف البصيلات وزراعتها مباشرة في فروة الرأس، وهذه الطريقة تؤدي الى إطالة عمر البصيلات.

وتتوقف تكلفة زراعة الشعر بتقنية DHI في تركيا على عدد من العوامل:

مساحة المنطقة المراد زراعتها.

عدد البصيلات

سمعة المركز

مهارة الطبيب المختص

الكثافة التي يرغب المريض بالحصول عليها.

بالإضافة الى اختلاف تكلفة زراعة الشعر بتقنية DHI من مدينة الى مدينة، ومن مركز الى مركز، واعتماد التكلفة على سنوات عمل الطبيب المتخصص.

ويبلغ متوسط تكلفة زراعة الشعر بتقنية DHI في تركيا حوالي 2000 دولار، وقد قدمنا شرحا مفصلا عن تكلفة زراعة الشعر في تركيا، وقارنا تكلفة زراعة الشعر بين تركيا والسعودية وغيرها من الدول.

ان تقنية DHI تعتبر منخفضة التكلفة نوعا ما مقارنة مع غيرها من التقنيات، الا انها أغلى من تقنية الاقتطاف بالشريحة، وأقل تكلفة من تقنية روبوت ARTAS.

تكلفة زراعة الشعر بتقنية DHI

ان تقنية DHI لزراعة الشعر يمكن ان تدمج مع تقنية أخرى مثل تقنية القنوات المائلة OSL، وتقنية أقلام تشوي، وهذا يعود لقرار الطبيب المختص بحد ذاته، ولا يؤثر هذا الدمج على ارتفاع تكلفتها، لأن أهمية هذا الدمج تكمن في الوصول الى الدقة اللازمة لزراعة البصيلات، والحصول على نتيجة مرضية.

تكلفة زراعة الشعر بتقنية DHI

كما تقدم معظم المراكز التركية خدمات مجانية مع عملية زراعة الشعر، سواء تمت هذه العملية بتقنية DHI، او بتقنيات أخرى، وذلك نتيجة دعم وتشجيع الحكومة للسياحة العلاجية، حيث أن معظم المراكز تقوم بتأمين مكان الإقامة، والمواصلات من المطار والى مكان الإقامة، ومن مكان الإقامة الى المركز، بالإضافة الى تأمين والمترجم، وتقديم حقيبة أدوية خاصة، وشهادة ضمان، وما على المريض الا ان يدفع ثمن تذكرة قدومه الى تركيا، وثمن العملية.

وهذا ما تتميز به عيادات بيوتي كلينيك، فنوعية الخدمات التي تقدمها عيادتنا تمتاز أنها عالية القيمة.

اعداد فريق بيوتي كلينك تركيا

اذا أعجبتك المعلومات هنا لا تنسى مشاركتها مع أصدقائك

احصل على الاستشارة المجانية 


بواسطة | 2018-02-04T18:23:13+00:00 فبراير 4th, 2018|تكلفة زراعة الشعر في تركيا|لا توجد تعليقات
تواصل واتس اب