/, زراعة الشعر للرجال/زراعة شعر الرأس بواسطة شعر الجسم

زراعة شعر الرأس باستخدام شعر الجسم عملية رائجة في تركيا، وذلك بسبب امتلاك تركيا لكافة التقنيات والإمكانيات و الكوادر الطبية الماهرة التي تجعل من عملية زراعة الشعر عملية ممكنة في جميع الحالات.

و نحن في مركزنا بيوتي كلينك نسعى دائما لتقديم الأفضل، وايجاد الحلول البديلة، لذا تطرأنا الى عملية زراعة شعر الرأس بواسطة شعر الجسم كحل بديل لأولئك الرجال الذين لا يملكون مناطق مانحة في فروة رأسهم.

و هذه بعض المعلومات عن عملية زراعة شعر الرأس باستخدام شعر الجسم

أهمية استخدام زراعة شعر الرأس بواسطة شعر الجسم

بعض الرجال لا يملكون امدادات كافية من المناطق المانحة المتواجدة في فروة رأسهم ولكنهم يملكون شعر غزير في جسدهم، لذلك فيتم الاستعانة بمنطقة الجسم لاقتطاف البصيلات الشعرية وزرعها في منطقة الرأس ولكن هذه الطريقة تتوقف على عدة عوامل و منها:

  • التماثل بين شعر الرأس وشعر الجسم
  • حجم المنطقة المانحة
  • طول شعر الجسم

ان طريقة زراعة شعر الراس بواسطة شعر الجسم تميز نوعين:

  • شعر الذقن
  • الشعر المتواجد في بقية انحاء الجسم

ان شعر الذقن يعتبر الخيار الأول كمنطقة مانحة للجسم، حيث ان نسبة نجاح عملية زراعة الشعر بواسطة شعر الذقن تتراوح من 65-95%

ان شعر الصدر هو الخيار الثاني لاعتباره منطقة مانحة، حيث تملك منطقة الصدر شعراً كثيفاً ويشكل نسبة نجاح عالية، اما مناطق الظهر والبطن والذراعين عموما لا تعتبر مناطق مانحة.

ان إمكانية زراعة شعر الراس بواسطة شعر الجسم تختلف من مريض الى اخر، وبعد اجراء الفحوصات اللازمة فان فريقنا الطبي يقرر أي منطقة من شعر الجسم يمكن استخدامها كمنطقة مانحة مناسبة لاقتطاف البصيلات منها، وكم عدد البصيلات التي سيتم اقتطافها، وما المنطقة التي سيتم زراعة الشعر بها.

ان التجارب التي أجرتها منظمة الصحة أظهرت ان استخدام شعر الجسم يفيد فقط في زيادة كثافة الشعر وفي زراعة منطقة التاج، كما أوضح الأطباء أن شعر الجسم أقل ملائمة لاستعادة شعر فروة الرأس.

على المريض أن يكون على علم بالوقت الذي ستحتاجه عملية زراعة شعر الراس بواسطة شعر الجسم، حيث ستحتاج الى وقت أطول بكثير مما يلزم عند زراعة شعر الراس باستخدام المناطق المانحة المتواجدة في الجسم.

كيف يتم زراعة شعر الرأس باستخدام شعر الجسم؟

يتم استخراج بصيلات شعر الجسم بعناية فائقة بتقنية FUE، حيث يتم استخراج الجذور الشعرية من المنطقة المناحة في الجسم ووضعها في سائل مغذي ويكون المريض تحت التخدير الموضعي ومن ثم يتم احداث ثقوب في المنطقة المصابة بالصلع من اجل زراعة البصيلات الشعرية فيها، هذه التقنية تتم بواسطة كادر ذو كفاءة عالية وبدقة فائقة في مركزنا بيوتي كلينك

تكلفة زراعة شعر الرأس بواسطة شعر الجسم

ان تكلفة زراعة الشعر في تركيا غالباً لا تعتمد على عدد البصيلات وإنما على عدد مرات زراعة الشعر، حيث ان مركزنا يتعامل مع عملية زراعة الشعر كحالة صحية متكاملة، وحين يود المريض زراعة شعر الجسم بواسطة شعر الراس يتم إضافة التكلفة الاجمالية، وفي حين سيتم إعادة زراعة شعر الراس مرة أخرى فان مركزنا يتعامل معها كحالة مختلفة ولها تكلفتها الخاصة.

ان مركزنا بيوتي كلينيك يقدم لكم أفضل التقنيات و أمهر الاطباء فسلامتكم تهمنا.

تواصل معنا الآن


اعداد فريق بيوتي كلينك تركيا

اذا أعجبتك المعلومات هنا لا تنسى مشاركتها مع أصدقائ

تواصل واتس اب