عملية تجميل الأنف

يشكل الأنف الجزء الرئيسي الملاحظ من الوجه بعد العينين مباشرة، فهو من أكثر الملامح تأثيرا على شكل و جمال الوجه، ويغير من جمال الوجه بمجرد تغيير حجمه أو شكله، حيث أن له تأثير كبير على مظهر الشخص، لذا فان عملية تجميل الانف تستطيع تحقيق التوازن لملامح الوجه، و تساعد الاشخاص على استعادة ثقتهم بنفسهم و استعادة انسجام ملامحهم.

ان عملية تجميل الأنف هي عملية تجميل جراحية في تركيا تهدف الى تحسين شكل الأنف، و غالبا لتصحيح صعوبات التنفس، و على الرغم من ان عملية تجميل الأنف هي من العمليات الجراحية الرائجة في تركيا، الا انها تتطلب احساس دقيق في مناسيب الجمال، و فهم عميق لمتطلبات المريض، لتأمين مظهر طبيعي جذاب للأنف.

أطباؤنا الجراحون فخورون بقدرتهم على اجراء عملية تجميل للأنف، ذو نتائج مرضية و ناجحة، عوضا عن عمليات استعادة التنفس.

الأطباء المختصون يستطيعون جعل الأنف أصغر حجما بواسطة عملية جراحية تدعى تصغير الأنف، أو جعله اكبر ضمن عملة تكبير الأنف، يمكن للجراحين تغيير حجم او شكل الأنف من طرف الغضروف، كما يمكنهم تغيير شكل الانف من الزاوية و جعلها اعلى، عليك ان تكون متاكدا من أهدافك المرجوة من تغيير شكل الانف، وهذه بعض العمليات التي يقوم بها الأطباء لتجميل الأنف:

  • علاج اعوجاج الانف: وذلك عبر نحت جزء من عظام الأنف، بالاضافة الى جعل جانبي الأنف متوازنان، وقد يقوم الاطباء أحيانا بترميم الأنف من خلال ازالة عظم الأنف ووضع عظم بديل، للحصول على النتيجة المطلوبة.
  • جعل فتحات الأنف ضيقة: تكون فتحت الانف عند بعض الأشخاص كبيرة، مما يمنح الأنف مظهرا سيئا، لذلك يقوم الاطباء بتضييق فتحة الأنف.
  • تصغير الأنف

عملية تجميل الأنف

  • تكبير الأنف
  • نحت الأنف: هذه الطريقة تهدف الى تنحيف الأنف، من خلال نحته من الأعلى، أو تنحيف عظام الأنف من الجانبين بشكل متساو.
  • شد الأنف: تتم هذه العملية للتخلص من تجاعيد الانف، عن طريق تثبيت خيوط أسفل الأنف، تعمل على شد الانف ورفعه للأعلى.

مالذي لا تحبه بأنفك و كيف تحب تغييره.

كيف تتم عملية تجميل الأنف

يتم اجراء جراحة الانف تحت التخدير التام، خلال هذا النوع من العمليات يقوم الجراح باجراء شق في فتحتي الانف، أو حتى في الحالات الاكثر صعوبة، ومن الممكن أيضا اجراء شقوق في قاعدة الأنف، ثم يقوم الطبيب باعادة تشكيل العظام الداخلية والغضاريف للحصول على أنف أكثر جمالا.

عملية جراحة الانف في تركيا ممكن ان تتم داخل الانف، أو من خلال شق خارجي صغير على قاعدة الانف، أو بين فتحتي الأنف، حيث سيقوم الجراح بتعديل شكل العظام او الغضاريف المتواجدة تحت الجلد.

و قد تستغرق عملية جراحة الانف حوالي 3 ساعات، و هذا يعتمد على التقنية المستخدمة.

تعتبر عملية تجميل الأنف من أكثر عمليات التجميل في تركيا رواجا، وقد شكلت جاذبا للعديد من الأشخاص.

الأشخاص المؤهلون لاجراء عملية تجميل الأنف

ان أغلب الأشخاص المرشحون لـعملية تجميل الانف هم لأشخاص الذين يعانون من شكل أنفهم، أو من تأثيره على ملامحهم، فقد يبدو الانف كبيرا جدا، أو افطس، أو لديه نتوءا في اعلى الانف، وآخرون يقومون باجراء عملية جراحة الانف لأنهم يعانون من صعوبة بالتنفس او لديهم زوائد انفية.

ان عملية تجميل الانف في تركيا غالبا ما تكون لمختلف الاعمار، الا انه من المفضل ان تكون الاعمار بين 18 – 60 ،حيث أنها تنتظر اكتمال النمو للوجه و الانف و من ثم تتم اجراء جراحة الانف.

قبل ذهابك لأي جراحة تجميلية عليك أن تتاكد من صحتك،و عليك ان تكون مرتاحا،و هذا مهم جدا لتحصل على النتائج المرجوة.

تقنية الليزر في تجميل الأنف في تركيا:

دخل الليزر في أغلب مجالات التجميل، وهو اليوم استطاع الولوج في عالم تجميل الأنف، ويقتصر فقط على علاج عدة أمور في الأنف ومنها: تضخم الغدد الدهنية في الأنف، ازالة اللحمية، علاج غضاريف الحاجز الأنفي الكبير”، وقد تستخدم أيضا كمساعد في عملية تجميل الأنف العادية، التي يتم فيها فتح الأنف، وذلك من خلال احداث شقوق صغيرة اسفل الانف بواسطة الليزر.

التعافي من عملية تجميل الأنف

التعافي من عملية تجميل الانف يعتمد على صحتك و على التقنية المتبعة في اجراء العملية، معظم المرضى بحاجة الى البقاء بعيدا عن العمل لعدة أيام، ومن الممكن أن تحتاج الى أسابيع قليلة لتتعافى بشكل كامل، قد تعاني من أعراض تشبه أعراض الانفلونزا، او أعراض الجيوب الانفية، وهذا يحدث نتيجة التورم، الدم المتجمد، المخاط و القشور في أنفك، وهو امر طبيعي بعد الخضوع للعملية.

من المهم جدأ ان تعتني بأنفك و تنتبه لصحتك و ذلك لتتعافي بشكل نهائي، وهناك عدة امور عليك اتباعها قبل البدء بعملية التجميل لتحظى بعملية تجميل مريحة، ومنها الاستحمام وغسل شعرك، تفريش اسنانك، وارتداء ملابس مريحة وقت العملية وفضفاضة.

نتائج عملية تجميل الأنف

هذا التورم الداخلي سوف يهدأ في غضون بضعة اسابيع، وقد تأخذ حوالي العام لتشهد على النتائج النهائية لعملية تجميل الانف، وخلال هذا الوقت سوف تلاحظ تغيرا تدريجيا في ملامح وجهك التي ستشكل نتيجة دائمة.

ملاحظات هامة

  • العملية الجراحية تتم تحت التخدير التام
  • أنت تحتاج لتبقى في المنزل على الأقل لأسبوع واحد لتتعافى، و الانف سوف يكون مغطى بالضماد، وبعد ازالة الضماد، فان العودة الى العمل ممكنة بعد ازالتها من يوم واحد الى خمسة أيام.
  • ستستطيع ممارسة التمارين بعد اسبوعين من ازالة الضماد.

تكلفة عملية تجميل الأنف

ان تكلفة عملية تجميل الانف في تركيا تعتمد على التقنية والمدة التي ستحتاجها العملية،و لكن تكلفتها اقل من الولايات المتحدة و هولندا، وتتضمن تكلفة الجراحة التجميلية للانف في تركيا: “العلاج و جميع الخدمات المقدمة من مكان الاقامة الى المترجم الى رسوم النقل”.

فما يهمنا اولا هو راحة و صحة مريضنا.

ان مركزنا بيوتي كلينك يقدم لكم أفضل التقنيات و أمهر الاطباء فسلامتكم تهمنا.

تواصل معنا الآن


اعداد فريق بيوتي كلينك تركيا

اذا أعجبتك المعلومات هنا لا تنسى مشاركتها مع أصدقائك

تواصل واتس اب