عملية تكبير الشفاه

من يستطيع ان ينكر أهمية الشفاه عندما يتعلق الموضوع بجمال الوجه، حيث ان الشفاه الممتلئة هي واحدة من علامات الجمال والصحة، لكن ليس جميع الأشخاص يتمتعون بشفاه ممتلئة وجذابة، ولحسن الحظ فهناك طريقة لتكبير الشفاه التي سنقوم بشرحها هنا.

عملية تكبير الشفاه: تتم عن طريق ملئ الشفة للحصول على حل دائم وتحسين شكل الشفاه، حيث توفر عملية تكبير الشفاه ابتسامة جذابة، وشفاه رائعة، ويمكن ان نجمع بين عملية تكبير الشفاه وعمليات تجميل الوجه الأخرى.

الأشخاص المؤهلون لعملية تكبير الشفاه :

  • الأشخاص الغير محظوظين بالحصول على شفاه ممتلئة طبيعيا، وغير راضين عنها.
  • الأشخاص الذين يعانون من تجاعيد الشفاه، بسبب الأنسجة الرخوة نتيجة التقدم في العمر.

كيف تتم عملية تكبير الشفاه في تركيا؟

يتم اجراء تخدير موضعي في منطقة الشفاه قبل البدء بالعملية، وتستغرق العملية كلها قرابة ساعة واحدة، وهذه العملية تقلل من الخطوط والتجاعيد حول الشفاه، حيث يتم حقن الشفتين بمادة مالئة للوصول الى الحجم والشكل المطلوبين، وهنا سنشرح بعض المواد التي يتم حقنها:

  • حقن الكولاجين:

يعتبر الكولاجين من المواد الطبيعية التي تدخل في تركيب الجسم، حيث يعتبر مكون رئيسي للأنسجة الداعمة، الا انه لابد اجراء اختبار الحساسية قبل حقنه، ويمكن الحصول عليه من دم الحيوانات.

  • حقن درمالوجين:

هو من مكونات البروتين أيضا، الا ان الحصول عليه يتم من أحد الأشخاص المتبرعين، ويتميز بعدم تسبيبه للحساسية، الا ان تأثيره لا يدوم طويلا.

  • الاوتولوجين:

هو أيضا مكون بروتيني، لكن الحصول يتم عليه من جسم المريض نفسه، ويعتبر غير ضار لأنه يصدر من نفس جسم الشخص، الا ان حلوله مؤقتة.

  • حقن الدهون:

تعتبر الدهون احد المواد المالئة التي يتم استخدامها في تكبير الشفاه، ويحصل عليها من بعض مناطق الجسم (الجذع أو البطن)، تعتبر الدهون مكون آمن لانها من جسم الشخص نفسه، لكن لابد من الحذر اثناء حقنها، لان زيادة الوزن قد يردي الى تضخم الشفتين.

  • حقن الأرتيكول:

تعتبر مادة الأرتيكول مادة غير طبيعية، حيث انها تسبب الحساسية كونها مادة كيميائية، الا ان نتائجها تدوم لفترة أطول من الكولاجين الطبيعي.

  • حقن حمض الهيالونيك:

يعتبر حمض الهيالونيك مادة طبيعية تدخل في تركيب انسجة الجلد والمفاصل، يقوم حمض الهيالونيك بالارتباط بجزيئات الماء بعد حقنه في الشفتين، ويعتبر مادة آمنة كونه من نفس جسم المريض، الا ان نتيجته مؤقتة أيضا.

  • حقن الريستايلان:

يعتبر الريستايلان من المواد المالئة التي يتم حقنها بالشفاه، يعتبر مادة آمنة كونه يحتوي على حمض الهيالونيك، الا ان نتيجته مؤقتة أيضا.

عملية تكبير الشفاه

عملية تكبير الشفاه

 التعافي من عملية تكبير الشفاه :

يفضل ان توفر لنفسك وقت من الراحة حوالي أسبوعين، وعدم القيام بالتمارين الرياضية لمدة 3 أيام على الأقل، مع اتباع تعليمات الطبيب للعناية بنفسك، هذه الإجراءات تكون مؤقتة حتى تشفى بشكل كامل، وتعود لحياتك الطبيعية، كل ما تحتاجه ان تكون حذر لبعض الوقت.

تكلفة عملية تكبير الشفاه في تركيا:

يتم اجراء عمليات التجميل في تركيا، نظرا لامتلاكها تقنيات حديثة، وكوادر طبية ماهرة ومتدربة، وتكلفة منخفضة مقارنة مع غيرها من الدول، وان تكلفة عملية تكبير الشفاه متفاوتة الأسعار وفق متطلبات المريضة، لكن تكلفتها في تركيا منخفضة عن بقية الدول، وذلك بسبب انخفاض تكلفة المعيشة، وتعتبر عيادات بيوتي كلينك من أفضل المراكز في تركيا التي تقوم باجراء عملية تكبير الشفاه.

احصل على الاستشارة المجانية وتعرف على التقنيات المستخدمة في بيوتي كلينك تركيا


اعداد فريق بيوتي كلينك تركيا

اذا أعجبتك المعلومات هنا لا تنسى مشاركتها مع أصدقاءك

بواسطة | 2018-02-19T21:51:23+00:00 فبراير 19th, 2018|عمليات التجميل في تركيا|لا توجد تعليقات
تواصل واتس اب