//عملية زراعة الشعر للنساء

عملية زراعة الشعر للنساء في تركيا

يعتبر تساقط الشعر عند النساء من الآثار الجانبية الناتجة عن التقدم في السن أو الضغط النفسي والتقلبات الهرمونية التي تحدث بكثرة عند النساء مما يدفع غالبية النساء لاستخدام مستحضرات طبية او كيمائية تساعد من أجل إيقاف تساقط الشعر او حتى اللجوء الى وضع الشعر المستعار. مع الزمن تؤدي هذه الأمور الى ضعف الشعر وخسارته للكثافة الطبيعية ليصل في نهاية الامر الى فراغات واضحة بشكل ملحوظ وبالتالي صلع جزئي او تراجع كبير في خط الجبهة.<>
لذلك تبقى زراعة الشعر الخيار الأفضل للنساء نظرا لكون الامر طبيعي 100% يعتمد بمفهومه البسيط على نقل بصيلات الشعر من المنطقة المانحة وزراعتها في مناطق الفراغات.

عملية زراعة الشعر للنساء في بيوتي كلينك

نظراً الى ان عملية زراعة الشعر تحتاج الى الحلاقة بشكل كامل للرجال فان مشفى بيوتي كلينك لزراعة الشعر ينظر الى حساسية هذا الامر لدى النساء ويقدم إمكانية زراعة الشعر للنساء بدون حلاقة او فقط تقصير بسيط للشعر فقط. تحترم مشفى بيوتي كلينك لزراعة الشعر خصوصية النساء في هذا الموضوع ويتفهم حساسية هذا الامر لدى النساء في العالم العربي بشكل خاص ويتبع سياسة صارمة في الحفاظ على خصوصية أي سيدة تقوم بالتواصل معنا لذلك لا يتم نشر أي صور للسيدات اللواتي أجرَين عمليات زراعة معنا

زراعة الحواجب للنساء

العيون هي أول ما يجذب المرء وتعتبر الحواجب جزء أساسي من أهم ملامح الوجه لذلك تكون زراعة الحواجب او استعادة شعر الحواجب من العمليات التي تتطلب الدقة والمهارة بالرغم من صغر المساحة وعدد البصيلات القليل.
ينُصح بزراعة الحواجب للأشخاص الذين فقدوا شعر الحواجب أو جزء منه بسبب حروق أو جروح كما ينصح بزراعة الحاجب للسيدات التي قامت برسم وشم (تاتو) على منطقة الحاجب للحصول على منظر طبيعي. تتم العملية تحت تأثير التخدير الموضعي وتنتهي في وقت قصير جداَ بين الساعة او ساعتين وباستخدام تقنية وحدة اقتطاف البصيلة التي تعتمد جهاز المايكرو وابر مايكرو مجهرية دقيقو جداً لا يتجاوز قطرها 0.7 ملم لكي لا تترك أي أثار او ندبات بعد العملية.

يقوم المريض بشرح الشكل المرغوب الحصول عليه ويتم التشاور مع الطبيب بهذا الخصوص ليكون منظر الحاجب طبيعي وملائم لشكل الوجه كاملاً وبناء عليه يتم زراعة الحاجب بالشكل الأنسب طبياً والأكثر إرضاء لرغبة المريض. تكون الخطوة التالية باقتطاف البصيلات من المنطقة المانحة ويقّدر العدد الكافي لزراعة كل حاجب بين 50- 300 بصيلة على حسب كمية الفراغات.

وبفضل تقنية الاقتطاف التي تمت بها العملية لا يوجد حاجة الى العودة لإزالة أي خيوط أو خرزات لأنها لم تستعمل بتاتاً وعند نمو الشعر بعد العملية قد يحتاج هذا الشعر الى القصّ والتهذيب مرة واحدة في الشهر من أجل الحصول على منظر جمالي بشكل طبيعي. إضافة الى ذلك يتوجب الانتباه الى منطقة الحواجب عند الاستحمام بحيث ان لا يكون ضخ الماء قوياً وعدم حكَ المنطقة بالأظافر.

اذا لديكم اي استفسار لا تترددوا بالتواصل معنا، نحن نفدم استشارة ومعاينة مجانية

تواصل معنا الآن


اعداد فريق بيوتي كلينك تركيا

اذا أعجبتك المعلومات هنا لا تنسى مشاركتها مع أصدقائك

بواسطة | 2018-01-29T11:53:18+00:00 أغسطس 25th, 2015|زراعة الشعر للنساء|لا توجد تعليقات
تواصل واتس اب