//عمليات التجميل في تركيا – عملية شد البطن

عملية شد البطن هي واحدة من عمليات التجميل في تركيا التي اتسمت بالجودة العالية و كفاءة الكوادر الطبية والنتائج المرضية تماماً.

فاذا كان الجلوس يظهر بطنك المنبثقة ولا يمنحك شكل الجسم الذي ترغب بالحصول عليه، فاذا كان لديك الكثير من الدهون أو ترهل في الجلد في منطقة البطن والتي لم تفيد الرياضة أو الريجيم في تحسنيها، فان عملية شد البطن ممكن ان تكون الحل البديل للحصول على بطن مشدودة وجسم رائع، حيث ان عملية شد البطن في تركيا هي عملية جراحية تستهدف شد البطن بإزالة الدهون المتراكمة والجلد المترهل، في حين شد عضلات المعدة في منطقة البطن، ان عملية شد البطن هي عملية ضرورية لشد المنطقة المترهلة وليست البديل للريجيم.

ان عملية شد البطن تختلف عن عملية شفط الدهون في تركيا ولا يجب الخلط بينهما، الا انه من المستحسن أن تترافق عملية شفط الدهون بعملية شد البطن، لذا عليك أن تكون حريصا على اختيار مراكز تجميلية ذو كفاءة عالية وكادر طبي متميز، وهذا ما يميز مركزنا بيوتي كلينيك، كفاءة الكادر الطبي والجودة العالية والنتائج المضمونة.

عملية شد البطن في تركيا

لبدء العملية سيقوم الطبيب بإجراء شق على طول المنطقة المترهلة في البطن.
ان الشق سيكون دقيق جدا بحيث يختفي تحت الملابس الداخلية أو ملابس السباحة، بعد احداث الشق يقوم الطبيب بشد عضلات البطن، وبعد إزالة الطيات المتراكمة من الدهون في منطقة البطن، فان الطبيب سوف يقوم بشد وتقليم الجلد في منطقة البطن، ان إزالة الدهون المتراكمة والجلد المترهل مهم جدا من اجل الإفادة التي يحصل عليها البطن من عملية شد البطن.

ما هي أنواع عملية شد البطن؟

ان هذا العلاج الذي تم اختباره سريريا يمكن ان يكون مخصص بحيث يلبي احتياجات ورغبات كل شخص على حدا، هناك اختلافات بسيطة بين طرق اجراء عملية شد البطن، تم ابتكار كل طريقة بحيث تلائم مناطق معينة من الجسم، ان خبراءنا وكادرنا الطبي في بيوتي كلينيك يستطيعون شرح خيارات العملية الخاصة بك ويساعدونك في تحديد التقنية المناسبة أكثر للعملية، هذا الشيء سوف يمنحك شعور بالثقة ويعزز من احساسك الذاتي حيال اجراء عملية شد البطن.

وهنا أكثر تقنيات عملية شد البطن شيوعا في تركيا:

عملية شد البطن بشكل كامل:

ان عملية شد البطن بشكل كامل هي عملية رائجة في تركيا وتتم للأشخاص الذين يعانون من كميات كبيرة من تراكم الدهون وترهل شديد للجلد والتي غالبا ما ترتبط مع علامات التمدد والدهون الزائدة والترهل المتواجد في عضلات جدار البطن. خلال عملية شد البطن بشكل كامل في تركيا فان الطبيب يقوم باجراء شق جراحي على طول أسفل البطن و هي تعتبر شائعة لاجراء العمليات القيصرية، ان طول الشق يعتمد على كمية الجلد المترهل الذي يحتاج الى إزالة، كما يتم اجراء شق حول سرة البطن لفصلها عن الجلد المترهل الذي سوف تتم ازالته، يتم رفع الجلد للأعلى وشد عضلات جدار البطن و من ثم يتم استئصال الجلد المترهل، السرة تنتقل الى مكانها الجديد، و قد يضطر الطبيب لاجراء عملية شفط دهون لمناطق معينة للحصول على نتائج افضل، مع تثبيت انبوبين تحت الجلد للتخلص من الافرازات الدهنية  ان الأثر البسيط الذي تخلفه العملية وراءها يمكن اخفاءه بالملابس الداخلية او ملابس السباحة.

ان عملية شد البطن بشكل كامل في تركيا تم ابتكارها من أجل أولئك الذين يحتاجون الى عملية شد لكامل منطقة البطن.

هذا النوع من عمليات شد البطن في تركيا يمكن أن يتضمن شد المنطقة الخلفية أيضا، في حين تواجد كميات كبيرة من الدهون المتراكمة في المنطقة الخلفية كتلك التي تتواجد في منطقة البطن، كما يمكن أن تخضع لعملية شفط الدهون في المنطقة الخلفية اذا ما استدعى الأمر.

تتضمن أيضا عملية شد البطن بشكل كامل منطقة الأرداف و الوركين و الفخذين إضافة الى شد منطقة الظهر اذا لزم الأمر.

غالبا ما يتم اجراء هذه العملية جنبا الى جنب مع عمليات شد الصدر و الذراع و عمليات شفط الدهون للحصول على جسم رائع و متكامل.

عملية شد البطن بشكل جزئي:

ان هذه العملية يتم اجراءها اذا كان الجلد مترهل جدا في منطقة البطن و العضلات مشدودة من السرة الى اسفل البطن، في عملية شد البطن الجزئية فان الشق يتم احداثه في اسفل منطقة البطن و إزالة الدهون المتراكمة و الجلد المترهل دون الحاجة الى شد العضلات، و هذه العملية مناسبة لأولئك الذين يحتاجون الى شد بسيط للجلد في منطقة المعدة، او لأولئك الذين لا يحتاجون الى تعديل مكان السرة، هذه العملية تمكن الأطباء من إزالة الجلد المترهل و الدهون المتراكمة، و قد تستغرق هذه العملية قرابة الساعتين تبعا لاحتياج المريض.

سواء أجريت عملية شد بطن بشكل كامل او بشكل جزئي، فسيقوم الطبيب بخياطة مكان الشق ووضع ضماد، قد يطلب منك الطبيب ارتداء مشد في منطقة البطن وذلك للحفاظ على شكل العضلات لعدة أيام بعد اجراء العملية، كما عليك أن تراع طريقة جلوسك ووقوفك في الفترة الأولى من اجراء العملية لتجنب أي مضاعفات.

عمليات التجميل في تركيا – الأشخاص المؤهلون للقيام بعملية شد البطن –

ان عملية شد البطن مناسبة لكلا الرجال والنساء الذين يعانون من السمنة المفرطة، النساء الذين يعانون من علامات تمدد الجلد نتيجة الولادة أو السمنة المفرطة يحتاجون لاجراء عملية شد البطن، كما انها ملائمة للأشخاص الذين خسروا أوزانا كبيرة من أجسامهم مما أدى الى ترهل الجلد وتراكم الدهون تحت الجلد وهنا يراودنا السؤال التالي متى أذهب الى مراكز التجميل لاجراء عملية شد البطن؟

  • اذا كنت من الأشخاص الذين يعانون من تراكم الدهون، ترهل الجلد، علامات التمدد في منطقة البطن و التي لم تستجب للرياضة أو الريجيم.
  • اذا كان شكل بطنك مزعج و مترهل بسبب نقص الوزن الزائد أو نتيجة الحمل و الولادة.
  • اذا كنت ترغب بربط معدتك.

عمليات التجميل في تركيا – التعافي من عملية شد البطن –

قد يتم ادخال أنبوب تحت الجلد من أجل تسريب الافرازات الناتجة عن عملية شد البطن و التي تعتمد على حالتك الجراحية، و هنا سيقوم الطبيب بتزويدك بالمعلومات المهمة حول الحفاظ على نظافة المنطقة ريثما يتم إزالة الانابيب بعد بضعة أيام، ان التعافي من عملية شد البطن يتراوح من أسبوعين الى بضعة أشهر.

تتطلب عملية شد البطن البقاء في المشفى لليلة إضافية وذلك لمراقبة حالة المريض الصحية و خاصة خلال الساعات الأولى بعد التعافي من عملية شد البطن، قد تشعر بقرحة غير مريحة خلال الأسبوع الأول من عملية شد البطن، سيتم نصحك بالنهوض و المشي في المنزل لتتحسن حالتك الصحية.

عمليات التجميل في تركيا – نتائج عملية شد البطن –

ان التحسينات التجميلية التي ستطرأ على جسدك بعد اجراء عملية شد البطن من المفترض أن تستمر، حيث ان منطقة البطن ستبقى مشدودة، وسيزول الجلد المترهل الى الابد ولن يتكرر الا في حال تجدد الحمل والوزن الزائد الذي سيؤثر على نتائج العملية ويسبب تراخيا في العضلات وتمددا للجلد.

عمليات التجميل في تركيا – بعض الملاحظات –

  • اذا كنت من المدخنين، فان الطبيب سيطلب منك التخفيف من الدخان في الأسابيع الأولى قبل اجراء عملية شد البطن و ليس باقل من أسبوعين بعد اجراء عملية شد البطن، حيث ان التدخين من الممكن أن يسبب مضاعفات شديدة على سير العملية.

 

عمليات التجميل في تركيا – تكلفة عملية شد البطن في تركيا –

ان تكلفة عملية شد البطن في تركيا من الممكن أن تكون أسعارها معقولة، حيث ان هناك عدد قليل من العوامل التي يمكن أن تؤثر على التكلفة الاجمالية على عملية شد البطن، ان الموقع الجغرافي لمراكز العمليات التجميلية يلعب دورا هاما في تحديد تكلفة عملية شد البطن، لكن من حسن الحظ فان تركيا من الوجهات السياحية الطبية التي تسمح بتوفير ما يصل الى 70% من عمليات شد البطن، كما أن مركزنا في بيوتي كلينيك يقدم لك كافة الاستشارات الطبية و الخدمات اللازمة من أجل عملية شد البطن.

تواصل معنا الآن


اعداد فريق بيوتي كلينك تركيا

اذا أعجبتك المعلومات هنا لا تنسى مشاركتها مع أصدقائ

بواسطة | 2017-11-01T21:56:57+00:00 نوفمبر 1st, 2017|عمليات تجميلية|لا توجد تعليقات
تواصل واتس اب