//عملية شفط الدهون في تركيا

ان عملية شفط الدهون هي واحدة من العمليات التجميلية الرائجة في تركيا و العالم، حيث تساهم هذه العملية في التقليل من العدد الإجمالي للخلايا الدهنية المتواجدة في منطقة معينة من الجسم، مما يتيح للشخص معالجة عيوبه الجسدية، كما ان هذه العملية وسيلة فعالة لإزالة الدهون المتراكمة في الجسم.

تشمل هذه العملية كافة انحاء الجسم بما فيها منطقة الفخذين، الوركين، الأرداف، الرقبة، البطن و الخصر، الذراع، الظهر، الركبة، منطقة الصدر، الذقن، الكاحلين.

و الهدف الأساسي من هذه العملية هو إعادة تشكيل الجسم، ليس لانقاص وزن الجسم، و انما من اجل نحت هذه المناطق التي لم يؤثر عليها أي نظام غذائي أو ممارسة رياضية.

المرضى الذين يعانون من تراكم الدهون ولم يستطيعوا الاستفادة من اتباع أي طريقة لانقاص الوزن فان عملية شفط الدهون تستطيع مساعدتهم.

ان مناطق تراكم الدهون قد تعود لأسباب وراثية أما الطعام فقد لا يكون له أي تأثير على تراكم الدهون.

وعملية شفط الدهون ممكن ان تتحول الى احد العمليات التالية:

عملية تجميل الوجه

عملية شد الصدر

عملية شد البطن

طريقة اجراء عملية شفط الدهون في تركيا

تتم عملية شفط الدهون من خلال احداث شقوق صغيرة جداً ومخفية

  • أولا يقوم الطبيب بحقن مادة سائلة للحد من النزيف والصدمات النفسية للمريض.
  • ثانيا سيقوم الطبيب بإدخال أنبوب دقيق جداُ في الشقوق المحدثة لشفط الدهون الزائدة مع تكرار العملية بشكل محكم وبنفس الطريقة.
  • سيتم شفط الدهون من الجسم من خلال حقنة موصولة بأنبوب دقيق لتسريب الدهون أو من خلال استخدام شق جراحي.

ان عملية شفط الدهون في مركزنا تؤمن لك الثقة والطمأنينة.

تقنيات عملية شفط الدهون في تركيا

تقنية شفط الدهون التقليدية: على الرغم من ان تقنية شفط الدهون هي طريقة قديمة قليلا في تركيا الا أنها ما تزال ذات تأثير كبير على ازالة الدهون من الجسم و يتم اختيارها من قبل المرضى الذين لا يحصلون على نتائج مرضية من خلال الأنظمة الغذائية أو الرياضية، أو الذين يعانون من عدم تأثر بعض مناطق جسدهم بالتمارين الرياضية كمنطقة الفخذين.

ان أطباء العمليات التجميلية في تركيا يقومون بإجراء عملية شفط الدهون تحت التخدير العام، بحقن ابرة تخدير بالوريد، وخلال عملية شفط الدهون يتم استخدام الانابيب الدقيقة المسماة طبيا(قنية)، ليتم التخلص من الدهون الزائدة تحت الجلد، هذا الانبوب الدقيق يقوم بشفط الدهون من خلال الشقوق المحدثة خارج الجسم.

خلال هذه العملية يتم حقن المرضى بسيروم لتعويض السوائل المفقودة من الجسم.

بعد التعافي من العملية المريض بحاجة الى ست أسابيع يقوم خلالها بارتداء ملابس ضغط خاصة مع اتباع قواعد صحية للحصول على نتائج نهائية مرضية، وخلال هذه الفترة فالمرضى سيشعرون ببعض الألم وعدم الراحة في المناطق التي أجريت فيها العملية بالطريقة التقليدية.

تقنية الفيزر: ان كنت تشعر أن جسدك ليس هو الشكل الذي تحب ان تحتفظ به على مر الأيام، فأمامك العديد من الخيارات لتغير فيها شكل جسمك مثل التمارين الرياضية و الريجيم و العلاج، فان فشلت التمارين الرياضية و الريجيم في حصولك على شكل الجسم الذي تريده، فان العلاج بواسطة تقنية الفيزر سيكون الحل الأمثل بالنسبة لك.

تقنية الفيزر اختصار Vibration Amplification of Sound Energy at Resonance حيث يتم استخدام تقنية الموجات فوق الصوتية المتقدمة من اجل تدمير الخلايا الدهنية المتواجدة في أجزاء من الجسم، والتي يتم ازالتها لاحقا من الجسم من خلال احداث عملية الشفط.

و هي نوع من العلاجات المتطورة جدا التي تقوم بنحت و رسم الجسم، كما انها تعطي نتائج سريعة و أقل ألما كما يتم تنفيذها تحت مخدر موضعي، إضافة الى انها عملية مضمونة لأصحاب العمل حيث أنها لا تحتاج للبقاء في المشفى، هذا النوع من العمليات يمكن اجراءه لكلا الجنسين النساء و الرجال.

تقنية الليزر: انها تقنية فعالة جدا لإزالة الدهون للعديد من مناطق الجسم، حيث يتم استخدام أشعة الليزر لإذابة الدهون و ازالتها من مناطق معينة من الجسم، و التي يتم ازالتها لاحقا بعملية الشفطـ، و هذه الطريقة آمنة تماما كما انها لا تتطلب البقاء في المشفى و أقل ألما في معظم الحالات و تستخدم تحت التخدير الموضعي، و هي تتم لنوعين من الجلد المترهل و المشدود.

تقنية الموجات فوق الصوتية: هذه التقنية تتطلب كميات كبيرة من السوائل وتتم بإذابة الدهون من خلال الأمواج فوق الصوتية، و هي تقنية تساهم في إزالة الدهون المتراكمة في اعلى البطن و جانبي البطن و الظهر.

التعافي من عملية شفط الدهون

التعافي من عملية الشفط تكون خلال فترة قصيرة، حيث يمكن للأشخاص ان يعودوا لممارسة عملهم خلال فترة قصيرة، بالإضافة الى العودة الى الأنشطة الروتينية خلال أسبوعين، و قد يعاني المريض من بعض التورمات و الألم خلال بضعة أسابيع، كما ان نتائج كل شخص تختلف من شخص لآخر بناء على عوامل كثيرة مثل حجم الخلايا الدهنية، المنطقة التي أجريت فيها العملية، لذا لابد أولا أن يقوم الأطباء باجراء الفحوصات اللازمة للمريض، و توقع النتائج التي ستؤول اليها العملية، فضلا عن كيفية الحفاظ على شكل الجسم الجديد.

نتائج عملية شفط الدهون

    • مراقبة الوزن
    • الحفاظ على برنامج غذائي معين
    • سوف تستطيع ملاحظة النتائج النهائية بعد ازالة السوائل المتراكمة في جسدك واختفاء التورمات.

ملاحظات هامة

      • العملية تتم تحت التخدير العام
      • انت قادر على مزاولة العمل خلال 1-5ايام من اجراء العملية
      • ستستطيع ممارسة التمارين الرياضية بعد أسبوعين من اجراء العملية.

تكلفة عملية شفط الدهون في تركيا

ان تكلفة عملية شفط الدهون في تركيا تتضمن كافة المصاريف بما فيها مكان الإقامة و المواصلات و استضافة المريض و خدمات الترجمة و جولات المدينة، ان الأسعار لإجراء عملية شفط الدهون في تركيا هي أسعار تنافسية كونها عملية رائجة و مطلوبة.

ونحن نسعى دائما لتقديم الأفضل

تواصل معنا الآن


اعداد فريق بيوتي كلينك تركيا

اذا أعجبتك المعلومات هنا لا تنسى مشاركتها مع أصدقائك

Save

Save

بواسطة | 2017-10-22T14:45:04+00:00 أكتوبر 22nd, 2017|عمليات تجميلية|لا توجد تعليقات
تواصل واتس اب