//قبل البدء بعملية التجميل

قبل البدء بعملية التجميل

هناك بعض الخطوات التي عليك اتخاذها قبل البدء بأي عملية تجميل، وذلك من اجل الحصول على عملية تجميل مثالية وسنقوم بذكرها في هذه المقالة، سنتحدث من خلالها على الخطوات التي عليك اتباعها قبل البدء بـ عمليات التجميل في تركيا.

خطوات قبل البدء بعملية التجميل

  • الاستحمام:

يفضل بك ان تستحم قبل البدء بعملية التجميل بيوم، وان تستخدم مستحضرات استحمام غير كيميائية، أو تحوي على معدل قليل جدا من المواد الكيميائية، مع عدم استخدام أي مواد إضافية كالزيوت والكريمات، وذلك لضمان ان أي مادة سيتم استخدامها على بشرتك أثناء عملية التجميل ستكون فعالة بشكل جيد.

  • غسل الشعر:

يمكن ان لا تكون هذه الخطوة أولوية لكل المرضى، لكن لابد من الانتباه الى ان الجروح التي ستظهر بعد العملية، ستمنعك من الاستحمام او غسل شعرك لبضعة أيام، حتى تتعافى الجروح، لذلك عليك ان تستحم في الليلة التي تسبق العملية، حتى يبقى شعرك نظيفا لعدة أيام بعد البدء بعملية التجميل، وسيعطيك الطبيب التعليمات حول المدة التي ستبقى فيها بعيدا عن الاستحمام، ومتى يمكنك معاودة الاستحمام وغسل شعرك.

  • الغذاء:

من المستحسن ان تأكل وجبة خفيفة في الليلة التي تسبق يوم العملية، وذلك لتقليل فرص الغثيان الذي يمكن ان تشعر به نتيجة التخدير، وهذا سيجعلك تشعر بخير قدر الإمكان بعدما تصحو من التخدير، كما ان حركة الأمعاء والهضم ستكون بطيئة جدا، بسبب التخدير، وغيرها من مسكنات الألم، حاول الا تأكل أو تشرب بعد منتصف الليل، واستشر طبيبك عن التعليمات التي يجب عليك اتباعها قبل البدء بالعملية، ويمكنك التواصل مع عيادات بيوتي كلينك، والحصول على الاستشارة الممكنة.

  • المشروبات:

بالمثل بالنسبة للمشروبات، فان تناولك لأي مشروب بعد منتصف الليل قد يكون مزعجا لك، ولأمعائك، بسبب التخدير ومسكنات الألم، ان وجود الشراب في معدتك وأنت في العملية، قد يتحول الى عملية استرجاع، وقد يصل الشراب الى رئتيك اثناء العملية، وأنت بغنى عن ذلك، لذلك اتصل بطبيك والتزم بتعليمات الطبيب المناسبة، اما ان كانت العملية ستتم في منتصف اليوم التالي، او في وقت لاحق، يمكنك تجنب الجفاف عبر شرب كوب صغير من الماء قبل أربع ساعات.

  • النوم:

حاول ان تحصل على قسط كبير من النوم والراحة، ليس في اليوم الذي يسبق العملية فقط، وانما بعدة أيام سابقة، احصل على فترة نوم كبيرة، هذا سيساعد على تسريع فترة التعافي، وسيشعرك أيضا بالراحة أكثر.

  • في يوم العملية:

قم بتفريش اسنانك، واحصل على دوش صغير.

ارتد ملابس مريحة، ويمكن خلعها بسهولة.

كل شيء ثمين لا تصطحبه معك الى المستشفى، واترك كل شيء في البيت، ولا ترتد أي شيء حاد، أو صلب قد يسبب لك حروق اثناء العملية.

امسح طلاء الأظافر، الذي قد يؤثر على أجهزة الأوكسجين.

عدم وضع أي نوع من المكياج، او العطور، أو كريمات ما بعد الحلاقة، لأنك ستقوم بإزالتها على أي حال حالما تدخل الى اي عملية من عمليات التجميل في تركيا.

احصل على الاستشارة المجانية وتعرف على التقنيات المستخدمة في بيوتي كلينك تركيا


اعداد فريق بيوتي كلينك تركيا

اذا أعجبتك المعلومات هنا لا تنسى مشاركتها مع أصدقاءك

بواسطة | 2018-02-27T21:58:46+00:00 فبراير 27th, 2018|عمليات التجميل في تركيا|لا توجد تعليقات
تواصل واتس اب