//كيف تغير الذقن من حياة الرجل

كيف تغير الذقن من حياة الرجل

الذقن وأهميتها للرجال ولماذا يلجأون الرجال إلى زراعة الذقن في تركيا؟

لينكلون، شكسبير، ماركس، كلوني وجاك مان، غاندلف وسانتا كلوز، ما هو الشيء المشترك بينهم؟

من التاريخ إلى هوليود الى حضارة البوب, فان الذقن لدى الرجال دائما تشير إلى قوة الرجل وعظمته, وعند القدامى كانت الذقن تعطي للرجل هيبة كبيرة وحلقها كان شيئا مهينا للغاية, فهي تشير عند بعض المجتمعات إلى صدق وشرف الرجل.

أما لماذا زراعة الذقن في تركيا؟ فلأننا في تركيا نقدم النتائج المضمونة بأفضل التكاليف. اقرأ عن تكلفة زراعة الشعر في تركيا

لماذا زراعة الذقن مهمة؟

ان الذقن للرجل تمنحه هبة الرجولة وتميزه عن الصبية المراهقين، وتمت الإشارة من خلال الدراسات الى ان 55% من الرجال في انحاء العالم لديهم شعر في وجههم، هل هو مجرد تصفيفة أو موضة، لا انه اكثر من ذلك، فمن التاريخ الى الآن فان الذقن تعتبر جمال ذكوري بحت.

الذقن هي تقليد رجولي لذا عليك ولو لمرة ان تربي ذقنك لتشعر بحلاوة الرجولة في عين النساء.

وفيما يلي بعض ما تضيف اللحية أو الذقن:

رمز للثقة:

  • في عصور ولت وخلال الحروب طلب من الجنود حلق ذقونهم لتمييزهم عن الأعداء، لذا اعتبر اليوم ان من يربي ذقنه فهو يتحدى العدو لذا هذا يمنحه ثقة أكبر ورجولة اعظم

من صبي الى رجل:

  • دائما ما نسمع النساء يبحثون عن الرجل الأكبر سنا، حيث ان الأكبر سنا هو الأكثر رجولة وهيبة، وهذا مثال ما تستطيع القت فعله في تغيير حياة الرجل في كل شيء، حيث ان تربية الذقن تمنح الصبية عمرا اكبر، وتمنح الشباب رجولة اكثر، ومن خلال الدراسات تبين ان النساء يعتبرن ان الرجل الملتحي لا يمكن ان يقل عمره عن 23 عاما، لذا فان الذقن تمنح مظهر الرجولة، عوضا عن جعله يتصرف بالفعل كرجل.

تصور أفضل للذات:

  • ان كنت بحاجة لرفع ثقتك بنفسك، فان تربية الذقن قد توفي بالغرض، حيث يعتقد ان الذقن تؤثر على أسلوب صاحبها، حيث ان الدماغ سيرسل سيالات عصبية تخبر الرجل انه يبدو اكثر رجولة وهذا سيشجع الخصائص الذكورية لدى الرجل بالظهور وبالتصرف بثقة أكبر.

علامة على القوة:

  • ان تربية الذقن لدى الرجال في السابق كانت دليل للرجولة والقوة وقدرتهم على تخويف العدو، في وقتنا الحالي فان الذقن دليل القوة والرجولة، حيث الذقن تحفز هرمون التستسرون الذكوري وبالتالي هذا ما يؤثر على تصرفات الرجل ويمنحه ثقة وقوة.

تمنح الرجل مرتبة اعلى:

  • ان الرجل الملتحي يكسب احتراما من المجتمع، حيث اثبتت الدراسات في جريدة أكسفورد ان الرجال الملتحين حصلوا على أصوات أكثر من قبل النساء والمجتمع بشكل عام أكثر من الرجال الغير ملتحين، حيث ان الذقن تجعل الرجل يبدو أكثر هيبة من غيره من الرجال.

الشعور بالجاذبية:

  • كيف يؤثر نمو الذقن لدى الرجل على جاذبيته الجنسية، في حين ان النساء تختلف بشكل عام من حيث ذوقهن بجمال الرجال، الا انهن انقفن على جمال الذقن للرجل، و اكثر من 55% من الرجال يكسبون مديحا حول شعر ذقونهم.

لا وقت للحلاقة:

  • ان معدلات الوقت التي يقضيها الرجال في حلق ذقونهم بلغت 3350 ساعة أو 5 أشهر من حياتهم في حلق ذقونهم، وحين تقرر تربية ذقنك وجعلك تتخذ شكلها، فستنسى الوقت الذي سيضيع على حلق الذقن، وستفاجئ بالوقت الذي ستوفره.

الذقن تشير الى تحمل المسؤولية:

  • يبدو الرجل الملتحي كشخص مسؤول يمكنه التعامل مع كافة الاعمال التجارية.

الحماية من أشعة الشمس:

  • بينت الدراسات الأسترالية أن الذقن تحمي الجلد من الأشعة فوق البنفسجية بنسبة تتراوح بين 50-95%

لماذا تركيا؟

ولأن تركيا هي الدولة الأكثر تميزاً وتألقاً في مجال زراعة الشعر نقدم لأولئك الذين لا يملكون ذقن (لحية) أو الذين يودون الحصول على لحية مكتملة نؤمن لهم زراعة الذقن في تركيا بتقنية FUE للحصول على نتائج مضمونة وإطلالة مميزة، نحن في مركز بيوتي كلينيك تركيا نضع صوب أعيننا اهتماماتكم، تميزكم يهمنا.

تواصل معنا الآن


اعداد فريق بيوتي كلينك تركيا

اذا أعجبتك المعلومات هنا لا تنسى مشاركتها مع أصدقائك

بواسطة | 2018-03-09T23:03:37+00:00 نوفمبر 14th, 2017|زراعة اللحية والشارب|لا توجد تعليقات
تواصل واتس اب