نحت الجسم

يتم تنفيذ عمليات نحت الجسم للتعامل مع الجسم ككل وللقيام بكل ما يرغب به الشخص لتجميل الجسم. تجري جراحات نحت الجسم في العديد من المناطق من خلال القيام بعملية جراحية مشتركة لإعادة تشكيل الجسم وتصحيحه. نحت الجسم هو كل ما تم القيام به لتصحيح التشوهات الوراثية أو ما بعد المعالجة. ويهدف إلى تحديد المنطقة التي يتواجد بها الخلل من قبل الشخص وتصحيحها بقرار الإجراء الجراحي الأكثر ملاءمة مع الأخصائي.

كيف تتم عملية نحت الجسم؟

يتم إجراء عملية شفط الدهون في كثير من الأحيان في المناطق التي تتراكم فيها الدهون الزائدة. هذه العملية، التي يفضلها الرجال والنساء على حد سواء، توفر نحت الجسم وتحقيق شكل الجسم المطلوب. في الرجال،يتم القضاء على مشكلة التثدي بشكل كامل باستخدام عملية شفط الدهون من الداخل وبدون ألم. في الإناث، اعتمادا على تشريح الجسم وحالة الجسم يتم القيام بعملية تصغير أو تكبير للثدي ليعطي الشكل المناسب.

ماذا تشمل عملية نحت الجسم؟

اجراءات نحت الجسم هي عملية إصلاح المناطق حيث يكون المرء غير مرتاح من خلال العناية بالجسم كله. ولذلك، فمن الممكن أن تأتي إلى الطبيب أولا، لتحديد الاجراءات المناسبة لك، وإذا لزم الأمر، للتخلص من جميع هذه المشاكل في عملية واحدة مع تجميع العمليات كلها.

عملية نحت الجسم الموضوعي

تسمح تقنية الموجات فوق الصوتية بالتشكيل الموضعي دون الإضرار بالجلد. يقوم الترا شكل V3 بتفكيك الخلايا الدهنية في المنطقة، ويشد الجلد ويخلق تأثيرًا رقيقًا على الجسم. مع UltraShape V3، يمكنك التخلص من الدهون الموضعية العنيدة في جسمك والحصول على مظهر أكثر ملاءمة. يتم تحديد المنطقة المراد علاجها عبر UltraShape V3 ويتم إرسال الأمواج فوق الصوتية إلى الأنسجة الدهنية تحت الجلد. يمكنك التخلص من الدهون في الساقين والوركين والقواعد والبطن ومنطقة الخصر من خلال هذا النظام الذي يفكك الخلايا الدهنية. من خلال شق  3-4 سم فقط مع UltraShape V3. يمكن رؤية خصرك نحيل.

تطبيق VelaShape III لعملية نحت الجسم

VelaShape III ، هو مزيج من ضوء الأشعة تحت الحمراء ، والموجات الراديوية وتقنية الشفط، هو تطبيق فعال لعملية نحت الجسم مع التدليك. يستخدم Vela Shape III، الذي يساعد على التقليل من عدد وحجم الخلايا الدهنية، تقنيات مختلفة في نفس الوقت. بعد تدليك الأنسجة الدافئة، التطبيق يكون مريح وسلسل. يجب تطبيق VelaShape III في المتوسط بين 4-8 جلسات في الأسبوع. يستخدم VelaShapeII بكثرة في تطبيقات نحت الجسم، مما يساعد على شد نسيج الجلد ويساعدك على الحصول على جسم نحيف.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *